مقالات مميزة

استعراض الأدوية المضادة للفيروسات في حالات الأنفلونزا والإنفلونزا
استعراض الأدوية المضادة للفيروسات في حالات الأنفلونزا والإنفلونزا

أي مرض ، وخاصة ARVI والأنفلونزا هو أسهل وأرخص وأكثر أمانا وليس لعلاج ، ولكن ليس لمنع ، لمنع حدوثه. في الآونة الأخيرة ، قلقًا بشكل خاص بشأن "النقطة" - إنها أكثر أمانًا. وإذا قمت بحفظ نفسك ...

أخبار الطب

كلما كان الرجل يدخن ، كلما قلت ذكائه

نشر صحيفة غازيتا ديلي يقول إن باحثين من بريطانيا توصلوا إلى مثل هذا الاستنتاج الفظيع. وفقا لمعلوماتهم ، فإن الرجال الذين ينحازون للسجائر لديهم ذكاء منخفض وقدرة منخفضة على تذكر المعلومات ....

مقالات عشوائية

لماذا الصداع في المعابد ، في منطقة الجبهة: مساعدة ، ما يجب القيام به

المحتويات: الأسباب الرئيسية للألم في المعابد التشريح الصغير عندما لا يؤلم فقط ، ولكن الحالة تزداد سوءًا عندما يكون الألم في المعابد هو العرض الرئيسي إذا كان الألم مصحوبًا بغثيان إذا كان الألم شديدًا ...

حول المشروع

الصحة - أغلى شيء يتم منحه لشخص ما ، وأنه في بعض الأحيان لا يتم تقديره. هذا هو الكنز الوحيد الذي لا يمكن في ظله أن يفقد في كثير من الأحيان الوضع الاجتماعي أو الملايين. بفضل الصحة الجيدة ، يمكن للشخص أن يتعلم ، ويتعلم كل الأشياء المثيرة للاهتمام ، ويفعل ما يحبون ، ويرفع أطفاله ويتطور كشخص.

الحياة الحديثة لسكان المدينة هي حمولة مجنونة على الجسد من جميع الجهات. الإيقاع السريع للضجة الحضرية ، الإجهاد المزمن ، قلة الوقت للتغذية الطبيعية ، الراحة والنوم ، الكثير من الإغراءات التي تثبت الكثير من العادات السيئة في البشر ، تفضيلات الطعام الضار. سكان المدن الصناعية الكبرى والمدن الكبرى ، حتى مع الصحة الجيدة ، لا يتعاملون مع الهجمات الكيماوية والكهرومغناطيسية والإشعاعية اليومية على الجسم. خلال النهار يواجه سكان المدينة الوفرة:

  • — промышленных отходов, выхлопных газов, аллергенов في الهواء - النفايات الصناعية ، وغازات العادم والمواد المثيرة للحساسية
  • — массой химических красителей и вредных веществ في الملابس - كتلة من الأصباغ الكيميائية والمواد الضارة
  • — массой материалов, испарения которых приводят и к острым, и к замедленным отравлениям في السلع المنزلية ، والأثاث ، الخ السلع - كتلة من المواد ، يؤدي تبخرها إلى التسمم الحاد والمتأخر
  • — активное использование вредоносной бытовой химии في الحياة اليومية - الاستخدام النشط للمواد الكيميائية المنزلية الضارة
  • — консервантов, красителей, искусственных ароматизаторов, эмульгаторов, антибиотиков, гормональных средств في المواد الغذائية - المواد الحافظة ، الأصباغ ، النكهات الاصطناعية ، المستحلبات ، المضادات الحيوية ، الهرمونات
  • — на сегодняшний день вызывают опасение, поскольку производители не жалеют химикатов, пестицидов для большего и качественного урожая, к тому же дополнительная обработка для длительного хранения также добавляет химизации в натуральные продукты. فحتى الخضروات والفواكه المفيدة - تبعث على القلق اليوم ، حيث لا يقوم المنتجون بتجنيب المواد الكيميائية ومبيدات الآفات لمحصول أكبر وأفضل ، وعلاوة على ذلك ، فإن العلاج الإضافي للتخزين طويل الأجل يضيف مواد كيميائية إلى المنتجات الطبيعية.

كل هذا يؤدي إلى حقيقة أن شخصًا بالفعل في سن الثلاثين يحصل على باقة من الأمراض المزمنة ، وأن الأطفال الذين يعانون من نظام المناعة غير الناضج وعبء العمل الوشيك ، يعانون اليوم من مثل هذه الأمراض التي لم يرها سوى كبار السن منذ 50 عامًا.

وبطبيعة الحال ، فإن صناعة الأدوية والطب اليوم هما على أعلى مستوى من التطور التكنولوجي والمعلوماتي. وحتى هذا لا يضمن التخلص الكامل في الوقت المناسب من بعض الأمراض التي يمكن تجنبها ، إذا توقفت في الوقت المناسب ، واستمع إلى جسمك ، الخضوع للفحص والعلاج. من المهم للغاية مراقبة حالة الكائن الحي الخاص بك ، وصحتك الثمينة بشكل مستقل.

المثل القائل "مستنير - يعني مسلح" حتى الآن هو ذو صلة كبيرة ، خاصة بالنسبة لصحة الإنسان. ويجب على كل شخص أن يعرف عن علامات وأعراض بعض الأمراض الخطيرة ، من أجل تقديم الإسعافات الأولية إلى الشخص المقرب في الوقت المناسب ، إلى اللجوء إلى المساعدة الطبية في الوقت المناسب ، من أجل الخضوع لعلاج تشخيصي وكافي ، ومن ثم إتاحة الفرصة لمواصلة الحياة الكاملة.

يعلم الجميع أن أي مرض أسهل للحيلولة دون علاجه ، يوفر موقع Zdrav-Response للقراء معلومات حول طرق الوقاية من بعض الأمراض والتغذية السليمة والقواعد للحفاظ على نمط حياة صحي. نحن لا نحثك على العلاج الذاتي ، يتم إنشاء مشروعنا فقط للتعارف ، أي علاج طبي لتعيين واتباع ديناميكيات العلاج يجب أن يكون طبيب مؤهل فقط!

شكرا لكم لزيارة موقعنا!